Translate

الجمعة، 8 مارس 2019

#يوم_المرأة_العالمي

بيوم المرأة العالمي أحدثكم عن تلك المرأة التي توجت نجاحاتها المتواضعة بخروجها عن دائرة الراحة بعد ١٠ سنوات من الروتين وتحررت حينها بالفعل من جميع البرمجة الفسيولوجية بعد أن ماجت بها العواصف في بحر لُجي لا قرار له ولكنها أصرت على الإستمرار في رحلتها والمضي على نفس الثبات والقوة والعطاء وقد لا يبدو للكثير بأن التغيير الذي تعانيه شاقاً لإخفائها تلك المعاناة والتي أصبحت تجدها من الماضي فتعلمت كيف تعيش اللحظة واليوم أولاً بأول دون النظر لما قبله أو بعده ولا تزال التحديات الأكبر أمامها فالبقاء دائماً للأقوى ولابد أن تكون تلك القوة التي تستطيع بها مواجهة كل العقبات بجميع أنواعها مع الحفاظ على توازن جميع جوانب الحياة لديها وعدم الإجحاف بحق طرف من الأطراف ويالها من معادلة صعبة بحق ولكنها ستمر صدقاً ستمر كما مر غيرها من الأحداث و مرورها على أجمل وأكمل وجه وأقل خسائر هو المطلوب دوماً وأبداً لديها ..

كذلك لم يكن التغيير كما تخيلته وكما رسمه لها ذلك الخوف المتعاظم بداخلها كبالون ضخم بشكله المضحك .. فقد كان هيناً ليناً فالدنيا خيراً يكسوه خير حسبما وليتها تجد مرادك فمجرد إستخدامك لسريرتك النقية وكل قواك الخفية الموجودة في الوعي واللاوعي ستكتشف بأنك أنجزت وحققت ما كنت تراه كالجبال .



أبشركم بأنها سعيدة بالتغييرات مادامت توافق رؤيتها وخططها المستقبلية ليس ذلك فحسب بل رؤية دولتها كذلك ، أعتقد بأنها بدأت تخطو درجات متقدمة في سلم التميز هذا ما أراه أمامي وأجده في عينيها اللامعة و نبرة صوتها .. لم تنته القصة بعد .. الروح حية والحياة مستمرة ..

ليست هناك تعليقات:

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة